السلطات و معركة تحرير الملك العمومي بإنزكان وسط إشادة الساكنة

ج بوهني

باشرت السلطات المحلية بمدينة انزكان ، صبيحة يومه الثلاثاء ، معركة لتحرير الملك العمومي ، مدعومة بأعوانها و عناصر القوات المساعدة ، همت  شوارع المدينة ، في محاولة منها للحد على ظاهرة السطو على هذا الملك و التصدي لمختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها .

 

و خلال العملية تدخل رجال القوات العمومية ، حيث حجزوا  العشرات من الكراسي و الطاولات التي تحتل كانت في وضعية احتلال للملك العمومي بشوارع مدينة “انزكان” و التي تعرقل السير العام وحركة المارة ، وذلك في محاولة للحد من هاته المظاهر  العشوائية التي أصبحت توثت الفضاء العام و تخدش بجمالية المدينة .

 

و  وفق مصدر مطلع من جريدة «أصوات» فإن هذه الحملة تهدف إلى تحرير الشوارع من الفوضى و تيسير حركة السير و الجولان ، سواء عن طريق التوعية و التحسيس بخطورة احتلال الملك العام ، أو من خلال حجز المعدات الموضوعة خارج المجال المسموح به قانونيا .

 

و في نفس السياق ، فقد أشاد المواطنين بالعملية التي قامت بها السلطة المحلية بالمدينة ، و طالبوا بتكثيفها باعتبار أن احتلال الملك العمومي من قبل أرباب المقاهي و المطاعم و التجار و الباعة المتجولين .. طالما أزعج راحة ساكنة المدينة و الزائرين و خلق فوضى عارمة .

التعليقات مغلقة.