الوداد الرياضي يفوز على يوسفية برشيد ويعزز مكانته في الصدارة

ج بوهني

 

واصل فريق “الوداد الرياضي” مسيرته الموفقة خلال الموسم الكروي الحالي ، من خلال مسلسل انتصاراته التي راكمها لحدود الساعة ، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي خلال هذا الموسم ، بعد أن فاز على أرضية ملعب “العربي الزاولي” على ضيفه “يوسفية برشيد” بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

هاته المباراة التي تدخل لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية القسم الأول “إنوي” ، عرفت افتتاح حصة التسجيل من طرف “الوداد الرياضي” من خلال ركلة جزاء ، أعلن عنها الحكم في حدود الدقيقة 11 ، بعد عرقلة الدولي “التانزاني” ، سايمون مسوفا ، حولها زميله في الفريق “يحيى جبران” إلى هدف  .

 

فريق “اليوسوفية” لم يرفع الراية البيضاء بل استطاع في حدود الدقيقة 24 من اللقاء من تعديل النتيجة ، عن طريق اللاعب “معاد فكاك” .

 

عقب ذلك انتفض أصحاب الأرض و سيطرو ا على مجريات المباراة ، ضغط مكنهم من تحقيق الهدف الثاني ، من خلال رأسية مركزة من العميد “وليد الكرتي” ، مستغلا تمريرة زميله “حمزة آيت علال” .

 

خلال الجولة الثانية ، عادل فريق اليوسوفية النتيجة من خلال هدف “كريم الهاشيمي” معبر تسديدة قوية لم يتمكن الحارس “رضا التگناوتي” ، من التصدي لها ، و ذالك في حدود الدقيقة 64 .

 

بعد هذا الهدف ، و على إثر التغييرات التي أجراها الإطار الوطني “وليد الركراكي” ،  خاصة على مستوى خط الهجوم ، تمكن البديل و الوافد الجديد على الفريق المهاجم الكونغولي ، “غي مبينزا” ، من تسجيل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، بعد تمريرة أرضية من الظهير الأيمن “أيوب العملود” .

 

و بهاته النتيجة يستمر الفريق الأحمر في تصدر البطولة الاحترافية من أربع انتصارات و رصيد  12 نقطة مناصفة مع غريمه التقليدي “الرجاء الرياضي” المنتصر هو الآخر ، مساء يوم أمس ، على حساب مضيفه اتحاد طنجة .

التعليقات مغلقة.