شريط الأخبار

رشيد الفايق : أحسنت الاختيار باعتماد “الشعيبي محمد” كاتبا لمجلس العمالة بفاس

الإعلامي المتخصص م ـ ع

 

سيرا على درب تجسيد مقاربة النوع في تقسيم المهام داخل مواقع النضال التي يعتمدها “رشيد الفايق” بصفته الكاتب الإقليمي لحزب “التجمع الوطني للأحرار” ، فقد تم انتخاب الأستاذ “محمد الشعيبي” كاتبا لمجلس العمالة بفاس .

 

و كاتب مجلس العمالة المنتخب ، ابن دوار “الحشالفة” ، جماعة أولاد الطيب ، عمالة إقليم فاس  ، هو من الأطر العليا المشهود لها بالكفاءة و المهنية ، اعتبارا لكونه مهندسا للمياه .

 

و ضع وظيفي و أكاديمي و سياسي كبيرين ، ينضاف إليهم أخلاقه العالية ، كل هاته اللحمة منسجمة ، مكنتاه من نيل حظوة الاعتماد كاتبا للمجلس ، من بوابة حزب “التجمع الوطني للأحرار” ، و من مدارج قبيلته التي يعشقها حتى النخاع ، لأنه ابن الجماعة أبا عن جد ، و مرتبط بكل همومها و قضاياها و انشغالاتها  ، حيث انبرى مدافعا شرسا عن مشاكلها ، و مترافعا ذكيا عن كل قضاياها ، يساعده على ذلك تكوينه الأكاديمي ، و إلمامه بأراضي “الجيش” المتخصص في تاريخها ، و أخلاقه العالية .

 

كل هذا مكنه من احتلال موقع في قائمة ، الانتماء ليس للحزب فقط ، بل بقوة الالتصاق بهموم الناس و قضاياهم التي تشكل مدخلا لتوطيد المحبة بالانتماء و العمل على التخفيف من معاناة الساكنة وفق الإمكانات المتاحة ، و هو ما أعطاه قوة و صلابة في الأرض قبل الأكاديمية ، و في الانتماء الإنساني حتى قبل الترابي المجالي .  

التعليقات مغلقة.