رسميا عودة الجماهير الى مدرجات الملاعب الوطنية ابتداء من مباراة المنتخب الوطني

ج بوهني

ستعود  الجماهير إلى الملاعب ابتداءا من مبارة المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب “غينيا بيساو” المقررة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر2022”.

 

جاء ذلك وفق ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، و الذي أكدت من خلاله أنها و وضعت  ، عشية اليوم السبت، على موقعها الرسمي ، تذاكر مباراة المنتخب المغربي ضد “غينيا بيساو” ، لتعلن رسميا عودة الجماهير للملاعب الوطنية .

 

وحددت الجامعة أثمنة تذاكر مباراة “أسود الأطلس” وغينيا بيساو ، المقررة يوم الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط ، في 150 درهما لـ”بريميوم”، و 100 درهم للمنصة الشرفية، و 50 درهما للمدرجات المغطاة، و 30 درهما للمدرجات المكشوفة .

 

ومن المحتمل أيضا أن تحضر الجماهير لمباراة الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية المقررة يوم السبت المقبل أمام غينيا بيساو  ، التي تقرر إجراؤها بالمغرب بسبب عدم توفر الأخيرة على ملعب يستجيب للمعايير الدولية ، إضافة إلى مباراة الجولة الثانية المؤجلة ضد المنتخب الغيني بسبب ثوتر الأوضاع السياسية في غينيا كوناكري ، و الذي اختار المغرب أيضا لاستضافة مبارته المؤجلة .

التعليقات مغلقة.