العثور على جثة داخل حاوية الأزبال يستنفر العناصر الأمنية بخريبكة .‎‎

ج بوهني
وجد أحد عمال النظافة بمدينة خريبكة صباح أمس الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري جثة شاب مقتول وسط حاوية للأزبال قرب الكلية المتعددة التخصصات بذات المدينة.
.
 وطبقا لما جاءت به مصادر متعددة هنالك ، فإن جثة الهالك تحمل أثر عدة طعنات قاتلة بواسطة عنصر حاد على مستوى جهات متفرقة من جسد الهالك ، الأمر الذي أدى إلى وفاته غالبا .
 وأشارت المصادر نفسها أن الجاني أو الجناة قد يكونون هم المسؤولين عن التخلص من الجثة عبر رميها في حاوية الأزبال ملفوفة في أكياس البلاستيك .
وفي ذات السياق أفادت مصادر إعلامية أن أحد الحراس الليليين قد سبق وأن أبلغ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء جريمة قتل ، حيث تجندت العناصر الأمنية للبحث عن الضحية ، قبل أن يعثر عليها عامل النظافة وسط حاوية الأزبال في المكان المذكور سلفا.
هذا وقد استنفر هذا الحادث أجهزة الشرطة القضائية والعلمية والتقنية والسلطة المحلية بمدينة خريبكة ، حيث قامت بتمشيط المكان كما تمت معاينة الجثة قبل الإذن بنقلها صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الإقليمي بخريبكة من إجل إخضاعها للتشريح الطبي ، بناءا أوامر النيابة العامة المختصة.
هذا باشرت العناصر الأمنية تحرياتها وأبحاثها لتوقيف الفاعل او الفاعلين المفترضين ، وتحديد هوياتهم في أفق توقيفهم لمعرفة أسباب وملابسات قدومهم على الفعل الاجرامي البشع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم .

التعليقات مغلقة.