تحسن حالة أميرة “موناكو” بعد سقوطها منهارة

خضعت الأميرة “شارلين” ، أميرة موناكو ، لعملية جراحية بجنوب أفريقيا تحت التخدير العام ، حسب ما أعلنت عنه “نيس ماتين” ، بعدما تم نقلها إلى المستشفى نتيجة معاناتها من عدوى في الأنف و الحنجرة و الادن ، و هو الأمر الذي منعها من السفر و حال دون عودتها إلى موناكو .

 

و كانت “شارلين” ، أميرة موناكو ، قد نُقلت إلى المستشفى في حالة طارئة بجنوب إفريقيا ، إثر تعرضها لوعكة صحية ، و هي الآن في وضع “مستقر” بحسب مؤسستها ، و “مطمئن” وفقاً للديوان الأميري .

 

و للإشارة فالأميرة “شارلين” هي زوجة “ألبير” أمير موناكو ، تبلغ من العمر 43 سنة ،  من أصل جنوب إفريقي ، و كانت قد نُقلت ، مساء الأربعاء ، إلى أحد مستشفيات “ديربان” في محافظة “كوازولو – ناتال” (شرق) ، تحت اسم مستعار ، بعد تعرضها لحالة إغماء في منزلها حيث تقيم منذ أشهر ، قبل أن تخرج من المستشفى ، يوم الجمعة .

 

و ورد في البيان الصادر عن المؤسسة التي تحمل اسمها ، و التي تهتم بمشاريع تعليمية أن “صاحبة السمو الأميري شارلين أميرة موناكو قد نُقلت في حالة طارئة إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء إلى الخميس ، بعدما فقدت الوعي إثر مضاعفات ناجمة عن التهاب خطر في الأذن و الأنف و الحنجرة التقطت عدواه في مايو” .

 

و أضافت المؤسسة ، التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقرا لها ، أن “الطاقم الطبي للأميرة يتابع حالتها في الوقت الراهن، لكنه أكد أن وضعها مستقر”.

تعليق 1
  1. […] لقراءة الخبر من المصدر […]

التعليقات مغلقة.