العميد الممتاز نادية طوبي تتصدى لكل جرائم بالقنيطرة.

عزيز منوشي.
ليس ببعيد عن العاصمة الرباط وبالضبط نتحدث هنا عن مدينة اصبحت فجأة تنافس كُبريات المدن من حيث الصناعة والتجارة.. انها مدينة القنيطرة القلب النابض لسهل الغرب حيث سطع اسم سيدة اصبحت موضوع حديث الساكنة بمدينة القنيطرة و اخص بالذكر ساكنة ولد وجيه الذين اصبحوا يفتخرون بانتماءهم لهاته الدائرة الامنية الخامسة التي تغيرت كليا منذ قدوم عميد الشرطة الممتاز (نادية.طوبي) الحالية..
ورغم النقص العددي في موظفي الأمن بالمنطقة إلا أن السيدة العميدة بولاية امن المنطقة الخامسة استطاعت أن تفرض نفسها مع طاقم متمرس بتطبيق قانون الشرطة في خدمة المواطن بحذافره.. حيث استطاعت أن توازن بين الخدمة الادارية و والميدانية
فيما يخص الجانب الإداري تمكنت هذه السيدة مع فريقها المنظم أن تلبي جميع مطالب الساكنة كيفما كانت نوعية الشواهد الادارية المطلوبة التي يشرف عليها ظابط الامن ممتاز (ن .ل) مما أثر ايجابيا في نفوس المواطنين المنتمين لنفس الدائرة الامنية ناهيك عن الشعبية التي حظيت بها عندهم.
اما في ما يتعلق بالجانب الأمني فتعاملت بعقلانية وحنكة مع البؤر التي تشكل خطرا على المواطنين و قامت بمحاربة كل اشكال الجريمة المنظمة حتى بات الجميع ينعم بالسلم والأمان داخل تراب المنطقة الامنية الخامسة التي ترأسها كامرأة و نافست كبار المسؤولين في السهر على راحة المواطنين .. وهذا ما دفعهم لتقديم عبارات الشكر والامتنان لها واستحسان ما قامت به مع فريقها الذي يعاني قلة الموارد البشرية..
لمثل هؤلاء ترفع القبعة
فهنيئا لساكنة ولدوجيه بالسيدة العميد الممتاز

التعليقات مغلقة.