شريط الأخبار

اعتقال شخصين من الإلترا عنفا طالبا بسبب بذلة رياضية بالبيضاء

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية 27 التابعة للمنطقة الأمنية “مولاي رشيد” بالدار البيضاء ، شخصان يشتبه في تورطهما في عملية اعتداء راح ضحيتها طالب بعدما تعرض للضرب و الجرح انتهى بحدوث كسور على مستوى عنقه و يديه و إصابة أطراف من جسده .

 

المعلومات المتواترة من عين المكان تفيد بأن عملية الهجوم على الضحية تمت بالقرب من منزل العائلة الكائن بديار “الوفا” ب “بورنازيل” ، حيث كان يرتدي بدلة رياضية لفريق الوداد الرياضي ، ليتفاجاء بهجوم مجموعة من الاشخاص محسوبين على الالترا .

 

و تضيف ذات المعلومات أن الإلترا حاصروا الضحية و عرضوه للضرب مما نتج عنه جروح و كسور على مستوى اليد والعنق ، ليتم نقله لقسم المستعجلات بمستشفى “سيدي عثمان” و ليعاد نقله من جديد إلى المستشفى الجامعي “ابن رشد” نظرا لصعوبة الحالة .

 

و قد تقدمت أسرته بشكاية في الموضوع إلى الدائرة الأمنية 27 ببورنازيل ، و بعد البحث و التحري تمكن أفراد الأمن من تحديد المشتبه بارتكابهم لهاته الأفعال ، حيث تم إيقاف اثنين منهم يقطنان بحي “المسيرة” بمولاي رشيد ، و تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة ، في انتظار تعميق البحث معهم في النازلة ، و ايقاف باقي المشتبه بهم  على ذمة القضية .

التعليقات مغلقة.