التعادل عنوان مباريات اليوم من الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية

ج بوهني

ج بوهني

انتهت مباراة فريق الرجاء الرياضي   أمام ضيفه الفتح الرياضي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 على أرضية مركب محمد الخامس ، برسم الجولة السابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول .
وكان الرجاء الرياضي هو السباق للتسجيل ، في الدقيقة 15، بواسطة العميد “محسن متولي” من ركلة جزاء ثم عدل الفتح الرياضي النتيجة في الدقيقة 56 بواسطة اللاعب “أنس باش”.
وبهذه النتيجة رفع الرجاء الرياضي رصيده لـ16 نقطة ، محتلا المركز الأول مناصفة مع جاره الوداد الرياضي ، كما رفع الفتح الرياضي العاجز عن تحقيق فوزه الأول في الموسم الرياضي الحالي رصيده لـ5 نقاط، محتلا بذالك المركز ما قبل الأخير.
وفي مقابلة أخرى تعادل فريق اتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة في مباراة جمعتهما في ملعب طنجة الكبير ، عن الجولة السابعة كذلك من البطولة الوطنية الاحترافية ، بنفس النتيجة هدف في كل شبكة ، وبالتالي رفع رصيده لـ5 نقاط ، محتلا المركز 14، فيما ارتقى الفريق الوجدي إلى المركز السابع برصيد 9 نقاط.

هذا وكان الفريق الضيف هو السباق إلى التسجل عند الدقيقة 17 ، بواسطة اللاعب “زكرياء بحرو” ، ثم عدل اتحاد طنجة النتيجة في الشوط الثاني ، بواسطة اللاعب “توفيق إجروتن”، في الدقيقة 61.

وفي المواجهة الأولى لنهار اليوم تمكن فريق سريع واد زم من العودة بنقطة التعادل من أرض مضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة (1-1) ، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، لحساب مباريات الدورة السابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”.

حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف حمل توقيع “أسامة الحفاري” في الدقيقة الـ17 من تسديدة قوية . وفي شوط المباراة الثاني استطاع الفريق الأزرق العودة في النتيجة عبر اللاعب “مروان لوادني” في حدود الدقيقة الـ61 .

 

وبذلك ، رفع أولمبيك خريبكة رصيده للنقطة السابعة في المركز الـ11 ، بانتصار وأربعة تعادلات وهزيمة ، فيما فشل السريع في تحقيق انتصاره الأول خلال هذا الموسم ، مواصلا تذيله لجدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.

التعليقات مغلقة.