رئيس جماعة أكادير عزيز أخنوش يتفقد مشاريع ترفيهية بمدينة الإنبعاث

قام السيد عزيز أخنوش ، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير ، صباح اليوم السبت ، بزيارة تفقدية لتتبع سير أشغال عدد من المشاريع والأوراش التي تهدف لتنشيط الحياة الرياضية والترفيهية بعاصمة سوس ، بحضور بحضور السيد “أحمد حجي” والي جهة سوس ماسة ، وعامل عمالة أكادير إداوتنان ، وعدد من نواب رئيس المجلس الجماعي.

 

و خلال زيارته الميدانية الأولى ، اطلع عزيز أخنوش على تفاصيل المستوى المتقدم الذي وصلت إليه أشغال ملعب القرب بحي “أنزا”، حيث يرتقب أن يتم افتتاحه للعموم مع نهاية الأسبوع المقبل ، ويضم عدة فضاءات للعب كرة القدم، وكرة السلة ، فضلا عن ساحات للتزحلق على اللوح وباحات للعب الأطفال.

جاء هذا في الوقت يعتزم فيه المجلس الجماعي لأكادير ، فتح ملعبين أخرين للقرب في كل أسبوع طيلة 4 أشهر قادمة ، انطلاقا من شهر نونبر المقبل ، وهي مشاريع تهدف لتنشيط الحياة الرياضية خاصة في صفوف شباب مدينة الإنبعاث ، وتمكينهم من فضاءات ترفيهية قريبة منهم.
وفي سياق أخرى ، اطلع رئيس مجلس مدينة أكادير ونوابه ووالي الجهة على التفاصيل المتعلقة بمشروع تجديد وإعادة تهيئة حديقة عمومية بحي الداخلة ، والتي تمتد على مساحة تبلغ حوالي 5 هكتارات ، وتضم مسرحا للعموم في الهواء الطلق ومستنبت فضلا عن مساحات خضراء لفائدة الساكنة. 

التعليقات مغلقة.