انطلاقة جديدة لفريق أمل تيزنيت في بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب

ج بوهني

ج بوهني

 

واصل فريق “أمل تيزنيت” لكرة القدم سلسلة نتائجه الإيجابية و انطلاقته الجيدة التي يوقع عليها هذا الموسم من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب. حيث تمكن من انتزاع ثلاث نقاط مهمة أمام فريق “مولودية طرفاية”، و ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، يوم أمس السبت، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” بمدينة تيزنيت، وذلك لحساب الجولة الخامسة من نفس المنافسة. 

 

هدفا فريق “عاصمة الفضة” وقع عليهما كل من اللاعب “أيوب أجرار” بعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الاول، ليضيف اللاعب المتألق “مبارك عليوى” هدفا ثانيا لصالح الفريق المحلي خلال الجولة الثانية، كما عرفت المباراة إضاعة ركلة جزاء لفريق “مولودية طرفاية” عن طريق اللاعب “رشيد بوقوري” بعد أن تصدى لها ببراعة الحارس “العلاوي اسماعيل” حارس عرين “أمل تيزنيت”.

و بهدا الفوز ارتقى فريق “أمل تيزنيت” للصف الأول مؤقتا برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد “المولودية” عند ثلاث نقاط من أصل خمس جولات.

ويراهن الفريق “التزنيتي” على هذا الموسم لتحقيق الصعود خصوصا وأنه يحضي بدعم كبير من طرف المنتخبين والمسؤولين عن قطاع الرياضة بالإقليم، وخير مثال على ذلك تواجد رئيس المجلس البلدي لتيزنيت على مدرجات ملعب “المسيرة الخضراء” لدعم اللاعبين والطاقم التقني والإداري .

التعليقات مغلقة.