حملة تطهيرية لعناصر الدرك وضبط أحد مروجي مسكر ماء الحياة ”الماحيا”

عين عودة / سفيان فميري

عين عودة / سفيان فميري

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بعين عودة ، ليلة أمس، من اصطياد صيد ثمين ، عقب نصب كمين محكم لأحد كبار مروجي  الممنوعات بالمنطقة و القيام بحملات تمشيطية شملت العديد من أحياء و أزقة المدينة .

 

يأتي كل ذلك في سياق المجهود الجبار و العمل الدؤوب الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بعين عودة لمحاربة كل أشكال الجريمة ، خاصة المنظمة منها ، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد السرية .

وهكذا ووفق مصادر جريدة “أصوات” فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي، ليلة أمس، من إبطال مفعول أحد عمالقة ترويج ماء الحياة “الماحيا” بالمنطقة، حيث ضبط متلبسا بكمية كبيرة من هاته المادة المسكرة و الممنوعة  ،

 

يأتي كل ذلك في إطار مجموعة من العلميات التي قام بها عناصر السرية من خلال حملات أمنية مكتفة ودوريات تمشيطة من أجل تطهير المدينة من الجريمة ، و هو ما مكن من توقيف عدد كبير من المجرمين، غالبيتهم من ذوي السوابق العدلية، والمبحوت عنهم من طرف العدالة في قضايا مختلفة، تتعلق بالسرقة والضرب والجرح وتجارة الممنوعات. 

كما أدت هاته الحملة التي تمت لمدة يومين كاملين مخترقة أزقة و شوارع المدينة و أوكار الإجرام ، و التي أسفرت عن حجز مجموعة من الدراجات النارية و إيداعها بالمحجز البلدي، نظرا لمخالفتها للضوابط القانونية و عدد من الأسلحة البيضاء، كما تم تحرير عدد من المخالفات في الموضوع.

 

و هي عمليات تعكس المجهود الكبير الذي يقوم به عناصر الدرك الملكي بعين عودة ، في ملاحقة و ضرب كل أوكار الجريمة المنظمة المحطمة للأفراد و للمجتمع .

التعليقات مغلقة.