كأس الكاف : تعادل بطعم الانتصار لنهضة بركان من كيغالي

رشيد شجاع

رشيد شجاع

 

عاد فريق “نهضة بركان” بتعادل سلبي مع مضيفه نادي “الجيش الرواندي”،” خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ذهاب الدورة 32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، و الذي جرى اليوم الأحد، في انتظار لقاء العودة الذي سيجرى يوم الأحد القادم بالملعب البلدي ببركان.

 

و بالرجوع إلى مجريات اللقاء، فقد عرف شوطه الأول ندية كبيرة بين الطرفين ، حيث اعتمد المدرب “فلوران إبنغي” طريقة هجومية مكنت لاعبي نهضة بركان من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، لكن فقدان النجاعة الهجومية كانت سمة لاعبي النهضة، و خاصة  اللاعب “إبراهيم البحري” الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل  .

خلال الجولة الثانية، دخل البركانيون بأسلوب مغاير قائم على التحصين الدفاعي و الاعتماد على الهجمات المرتدة بواسطة الجناحين “يوسف الفحلي” و “يوسف الزغودي” .

 

و استطاع الفريق البركاني إدارة مجريات اللقاء باحترافية كبيرة على الرغم من إتمام العشر دقائق الأخيرة من اللقاء بنقص عددي بعد طرد اللاعب “حمزة الركراكي” بالورقة الحمراء في حدود الدقيقة 80 .

 

يشار إلى أن الفريق البركاني هو الممثل الوحيد للمغرب في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، بعد إقصاء الجيش الملكي، و ضمان تأهله بقوة على حساب فريق “بن قردان” التونسي برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.

 

كما تجدر الإشارة إلى أنه و في حالة تحقيق الفوز فسيتمكن فريق فريق نهضة بركان، من التأهل إلي دور المجموعات. 

التعليقات مغلقة.