الجمعية التازية لكرة اليد، تعود لسكة الانتصارات وتطيح بنهضة طنجة

تازة : محمد حارص

تازة : محمد حارص

 

أجريت نهاية الأسبوع الماضي، مباريات الجولة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد، والتي أسفرت عن تسجيل الجمعية الرياضية التازية لكرة اليد فوزها الأول هذا الموسم، وذلك على حساب نهضة طنجة.

 

الجمعية التازية لكرة اليد، الممثل الوحيد لجهة فاس مكناس ببطولة القسم الممتاز، وبعد البداية المتعثرة لاعتبارات الانطلاقة المتأخرة للتداريب وغياب الدعم المادي، استطاع ترميم صفوفه بانتذابات مهمة، وتعيين مدرب جديد بعد رحيل مدربه السابق للديار الأوربية.

 

لاعبو الجمعية دخلوا اللقاء وكلهم طموح لمحو نتائج الجولات الماضية وتحقيق الانتصار لإعادة ثقة الجمهور، هذا الطموح توج بإنهائهم الشوط الأول بفارق ثماني نقاط وبحصة 15 – 07.

 

أطوار الشوط الثاني، عرفت اقحام المدرب للاعبين جدد وشبان للوقوف على مدى جاهزيتهم، ومنح فرصة للتباري والدخول في أجواء المباريات، وهو ما مكن “نهضة طنجة” من تقليص الفارق إلى أربع نقاط، وهو الفارق الذي حافظ عليه هؤلاء الشبان إلى نهاية المقابلة التي عرفت فوز الجمعية التازية بحصة 23 -19.

 

و بهذا الفوز ارتقت الجمعية التازية إلى المرتبة السادسة بسبورة الترتيب، برصيد 5 نقاط مع مقابلة ناقصة.

 

باقي مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الشمال، سجلت تحقيق الجيش الملكي لفوزه الرابع على التوالي، وذلك على حساب حسنية جرسيف بحصة 34 -25، ونادي طلبة تطوان على حساب الفتح الرباطي بحصة 27 -24، فيما خلق فريق نادي الرياضات الراشيدية المفاجئة بهزم المولودية الوجدية بعقر دارها بنتيجة 32 -27.

التعليقات مغلقة.