إيطاليا: ألقوا بصديقهم المغربي من النافذة بعد مشاجرة على المخدرات

مع الجالية : إيطاليا بالعربية

ألقت عناصر الشرطة الإيطالية التابعة لمنطقة “بيرغامو”، الليلة الماضية، القبض على شاب يبلغ من العمر 18 سنة ، كما أوقفت شريكا مفترضا للأول يبلغ من العمر 30 سنة، للاشتباه في تورطهما في جريمة محاولة القتل.

 

و تعود الوقائع إلى بزوغ فجر يوم الجمعة 3 ديسمبر الحالي ، عندما عُثر على شاب يبلغ من العمر 28 سنة من أصل مغربي ملقى على الأرض في وسط مدينة “ألزانو لومباردو” الإيطالية، وبعد أن تم إنقاذه ، باشر رجال الشرطة التابعون لقسم العمليات في “بيرغامو” على الفور سلسلة من التحقيقات للتأكد مما حدث، و الوصول إلى الجناة و معرفة الدوافع وراء الجريمة.

 

ليتضح لاحقا أن الضحية كان برفقة فتاة و أنهما توجها صوب منزل يوجد في بلدية “الزانو لومباردو” ، لشراء مواد مخدرة، وبمجرد دخول المعني بالأمر المنزل، كان المشتبه فيهما متواجدين بذات المنزل ليقوم الاثنان بتهديد الشاب لفظيا قبل أن يقوما بالإلقاء به من الطابق الثاني من مبنى على ارتفاع أربعة أمتار عن سطح الأرض.

 

و لحسن الحظ فقد نجا الضحية من موت محقق بعد أن تم الإسراع بنقله للمستشفى و تم إخضاعه للعناية المركزة في اللحظة المناسبة، حيث كان يعاني من إصابات خطيرة في ذراعه اليسرى.

 

و قد تمكنت عناصر الشرطة من تحديد هوية المشتبه فيهما لاحقا ليتم اعتقالهما، و هما شاب من أصل مغربي يبلغ من العمر ، 18 سنة ، له سوابق إجرامية ، حيث تم اعتقاله بالقرب من مسرح الجريمة، و الثاني من أصل مغربي أيضا، يبلغ من العمر 30 سنة ، و قد حاول الفرار بسيارته.

 

و لكن و بعد عمليات بحث دقيقة و تعقب تمكن رجال الشرطة، في وقت متأخر من مساء أمس، من إيقافه داخل شقته في بلدية “بونيت سوبرا”.

التعليقات مغلقة.