بشرى لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة بتوفير النقل

أخبار أصوات من الداخلة : خردي لحسن

 

وفق إدارة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، فقد قررت على أنه وابتداء من يوم الثلاثاء 14 دجنبر 2021 على الساعة الثامنة صباحا، سيتم فتح خطين للنقل، لتسهيل عملية تنقل الطلبة والطالبات إلى المدرسة حسب المسارات التالية :

 

الخط الأول : الانطلاق من ساحة الحسن الثاني قرب فندق SAHARA REGENCY مرورا بشارع الولاء في اتجاه المدرسة الوطنية للتجارية والتسيير .                                                                          

الخط الثاني : الانطلاق من  أمام معهد التأهيل المهني البحري قرب القاعة المغطاة، مرورا بشارع محمد فضل السملالي، في اتجاه المدرسة الوطنية للتجارية والتسيير .

 

وعليه فإنه وبفضل مجهودات إدارة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، فقد تم التوصل إلى حل لأزمة نقل طلبتها التي ظلت لأكثر من 7 سنوات تعاني من غياب وسيلة النقل وذلك لتسهيل تنقل وولوج  الطالبة الى المدرسة والتي  لم تنجح معها دعوات المسؤولين بالجهة او المجلس الجماعي الى  ربط المدرسة بالنقل الحضري اللازم لطالبة .

كما تعتبر بأنها خطوة مهمة تحسب لإدارة المدرسة بعد  نجاحها في توفير هذين  الخطين  لنقل الطالبة والتي إستغلها مستشار برلماني سابق لتعزيز حظوظه إنتخابيا  بتخصيص حافلة للنقل خاصة من اجل أحداث وتظاهرات المدرسة والتي خصصت لها ميزانية من المجلس الإقليمي  وبعد ذلك  ظلت حبيسة المدرسة بسبب غياب  موارد حقيقية  لحسن تدبيرها وتسييرها .

التعليقات مغلقة.