شريط الأخبار

محلل رياضي تونسي لجريدة أصوات “تونس استحقت التواجد في النهائي و المنتخب المغربي من المفروض أن يراهن على “الكان”

في تصريح لجريدة "أصوات"

محلل رياضي تونسي لجريدة أصوات “تونس استحقت التواجد في النهائي و المنتخب المغربي من المفروض أن يراهن على “الكان”

مكناس: محمد بنكبيرة

أكد المحلل الفني “مكرم حزڨي” في تصريح لجريدة “أصوات”، عقب تتويج المنتخب الجزائري بلقب كأس العرب على حساب المنتخب التونسي بهدفين لهدف، على أن وصول “نسور قرطاج” للمباراة النهائية لم يكون صدفة بل استحق التواجد عن جدارة بعد تخطيه لعدة منتخبات قوية.

 

و أضاف أن الأداء التقني في الشوط الأول من مباراة النهائي كان مقبولا و متكافئا بين الطرفين و في الشوط الثاني كانت الأفضلية للمنتخب الجزائري الشيء الذي أهداه اللقب الأول في تاريخه في هاته المسابقة .

 

و أشاد المحلل التونسي في نفس التصريح بلاعب المنتخب الجزائري “يوسف البلايلي”، و اعتبره لاعب خطير في كل الحالات، و مميز فنيا، و صاحب موهبة كبيرة كان بإمكانه ان يصنع مسيرة أفضل.

 

و اعتبر ” مكرم حزڨي” مباراتي المنتخب المغربي و الجزائري، و مباراة مصر و الجزائر، بأنهما من أفضل المباريات التي لعبت في مسابقة مونديال العرب، و قال إن المستوى ارتقى عاليا في هاته اللقاءات مشيدا بأداء المنتخب المغربي الرديف الذي كان يستحق التواجد في نهائي المسابقة، مؤكدا على أن هناك لاعبين في منتخب عموتة يستحقون التواجد في المنتخب الأول، و هنا تحدث عن اللاعب “يحيى جبران” و” الشيبي” و” اسماعيل الحداد” و”سفيان الرحيمي” و الحارس ” انس الزنيتي”.

 

و في شق حديثه عن المنتخب المغربي، قال المحلل التونسي “مكرم حزڨي” من المفروض أن تراهن أسود الأطلس على مسابقة أمم إفريقيا المقرر إجراءها مطلع العام المقبل بدولة الكاميرون، و على التواجد أيضا في مونديال قطر 2022، مضيفا أن منتخب “خاليلوزيدتش” يضم عناصر قوية تمارس في الدوري الأوروبي على غرار “ياسين بونو” و”حكيم زياش” و”أشرف حكيمي” و”نصير مزراوي”.

 

و اختتم ” مكرم حزڨي” تصريحه لجريدة أصوات بقوله “أتمنى للمغاربة كل النجاح”.

التعليقات مغلقة.