فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم يتسلّم 900 مليون من المكتب الشريف للفوسفاط

عبد الالاه علاني – الجديدة

 

أكدت مصادر مطّلعة من داخل مكتب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أن خزينة الفريق الدكالي انتعشت ب 900 مليون، تسلمها الفريق من المكتب الشريف للفوسفاط خلال الأسابيع القليلة الماضية. 

وأضافت ذات المصادر، أنه خلال الاجتماع الأخير الذي جرى، بين أعضاء مكتب الفريق الدكالي والسيد محمد الكروج عامل الإقليم وبدعوة منه، لتدارس المشاكل المادية التي يتخبط فيها النادي، حيث أعطى أمره بتسليم هذه المنحة في آجالها القانوني، قبل أن يتم الحجز عنها مع بداية السنة المقبلة.

وكان مكتب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم قد شكّل إلى جانب كل من مكتب فريق أولمبيك خريبكة وأولمبيك أسفي ثلاثيا رافضا لتسلم منحة 900 مليون من المكتب الشريف للفوسفاط، عندما تم تخفيضها من مليار و600 مليون إلى 900 مليون لكل فريق لأسباب اقتصادية ارتبطت بالجائحة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن لاعبي الفريق الدكالي توصلوا بأجورهم الشهرية نهاية الأسبوع الفارط، قبل مواجهة فريق الوداد البيضاوي، في حين مزال إداريو النادي ينتظرون أجور أربعة أشهر الأخيرة، أما المؤطرون فقد سئموا الانتظار، وطفح بهم الكيل وهم مدينون للنادي بأجور عشرة أشهر، ومنهم من أصبح على حافة التشرُّد

و أضافت ذات المصادر أنه خلال الاجتماع الأخير الذي جرى بين أعضاء مكتب الفريق الدكالي و السيد “محمد الكروج” عامل الإقليم، و بدعوة منه، لتدارس المشاكل المادية التي يتخبط فيها النادي، حيث أعطى أمره بتسلم هذه المنحة في آجالها القانونية قبل أن يتم الحجز عليها مع بداية السنة المقبلة.

و كان مكتب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم قد شكل إلى جانب كل من مكتب فريق أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي ثلاثيا رافضا لتسلم 900 مليون من المكتب الشريف للفوسفاط عندما تم تخفيضها من 1 مليار و600 مليون لكل فريق لأسباب اقتصادية ارتبطت بالجائحة.

التعليقات مغلقة.