تارودانت : العثور على جثة داخل برميل تستنفر مصالح الدرك الملكي وتفجر حقائق صادمة عن جريمة قتل

تارودانت : العثور على جثة داخل برميل تستنفر مصالح الدرك الملكي وتفجر حقائق صادمة عن جريمة قتل

ج بوهني

استفاقت ساكنة دوار "الراس" بالنفود الترابي لجماعة "أمالو"، ضواحي قيادة "إغرم" بإقليم تارودانت، على وقع العثور على جثة داخل برميل بلاستيكي بالقرب من أحد المنازل بالمنطقة المذكورة.
وحسب مصادر مطلعة لجريدة «أصوات» ، فإن الجثة المشار إليها استنفرت مصالح الدرك الملكي، حيث حل بعين المكان قائد سرية الدرك الملكي الذي أشرف على عملية توقيف المشبه فيه المتورط في العملية بالمنطقة الجبلية المجاورة.
وتشير ذات المصادر بأن شابا من أبناء المنطقة كان يشتغل بمدينة الدار البيضاء، صرح لبعض أصدقائه بالدوار أنه قتل مشغله بمدينة الدار البيضاء، وأحضر جثته في برميل بلاستيكي ورماه قرب منزله، وبالفعل تفقد هؤلاء البرميل ووجدوا الجثة بداخله، حيث أخبروا السلطات الأمنية في الحال، قبل أن يلوذ المشتبه فيه بالفرار صوب المنطقة الغابوية بالجبل، وبعد مطاردة دامت لساعات تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت.
وفي نفس السياق فقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للوقوف على تفاصيل الجريمة و الدوافع وراء هذا العمل الإجرامي .
(لنا عودة في الموضوع مع بقية التفاصيل)

التعليقات مغلقة.