الداخلة :  احتفاء جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية بحصولها على الجائزة الوطنية لتميز المرأة المغربية

أخبار أصوات من الداخلة : خردي لحسن

 

حققت “جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية” بالداخلة نجاحا هاما خلال مشاركتها في المسابقة التي نظمتها وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، و المتعلقة بتميز المرأة المغربية، المنعقدة في دورتها السادسة، في موضوع  المبادرات المتميزة للتخفيف من آثار جائحة كوفيد 19 على النساء.   

 

و قد بثت في المشاريع المعروضة و المتبارية لجنة تحكيم اختارت المشاريع الثلاثة الفائزة، حيث حصلت “جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية” على المرتبة الأولى ومبلغ قدره مائة ألف “100.000″ درهم، وقد صرحت رئيسة الجمعية بأنها جد فخورة رفقة أعضاء الجمعية بحصولهم على هذه الجائزة، وأنها تهدي هذا الفوز لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يثمن عمل المرأة.

و قد تمت مراسيم هذا الحفل بحضور النائب الأول لرئيس الجهة السيد “مبارك حمية”، والسيد رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب “محمد سالم حمية”، والسيد رئيس الجماعة الحضرية للداخلة “الراغب حرمة الله”،         إضافة إلى بعض رؤساء الجماعات القروية بالجهة والمستشارين البرلمانيين و الفاعلين الجمعويين بالجهة.

وقد شهدت قاعة غرفة الفلاحة فصول هذا الاحتفاء بهاته الجمعية ، حيث تم تكريم  الجمعية في شخص رئيستها “ميمونة اميدان”، التي حازت مع فريقها الإداري و منخرطيها بالجائزة الوطنية لتميز المرأة المغربية المنحدرة من الجنوب المغربي.

التعليقات مغلقة.