مراكش: تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية!!

مراكش: السعيد الزوزي 

 

تم تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية، و إيقاف ثلاثة من أفرادها، من طرف فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

وحسب المعطيات المتوفرة التي توصلت بها “جريدة أصوات”، فإن عملية توقيف أفراد العصابة الإجرامية، جاءت على إثر عمليات مراقبة و تتبع سرية لأفرادها، امتدت خارج المدار الحضري بإحدى جماعات إقليم الحوز، حيث تم ضبط المعنيين بالأمر بتنسيق مع مركز الدرك الملكي، المختص ترابيا.
وللإشارة، فقد تم حجز أربعة لفافات من مخدر “الكوكايين” لدى أحد أفراد العصابة، قبل القيام بعملية تفتيش قانونية بمنزله، أسفرت عن حجز سبعة وعشرين لفافة إضافية من مخدر “الكوكايين”، معدة للترويج، وقطعة من مخدر” الشيرا”، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل شريكه، عن حجز لفافة من مخدر “الكوكايين” و896 قرصا مهلوسا “قرقوبي”، حيث بلغ الوزن الإجمالي لمخدر “الكوكايين” الذي خضع للحجز حوالي 20 غراما، إضافة إلى حجز سيارتين كان يستعملهما الموقوفون في تسهيل نشاطهم الاجرامي.
المعنيون بالأمر، تم وضعهم تحث تدبير الحراسة النظرية، لحاجيات تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبيل عرضهم على القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.