اقليم الرحامنة: ” القيل و القال ” …..ينتهي بجريمة قتل !!

اقليم الرحامنة: السعيد الزوزي

اعترف شخص، صباح يومه الأربعاء 29 دجنبر الجاري، حين دلف إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوعثمان، مبلغا عن جريمة قتل، فاعترف بارتكابها ضد زوجته، في ضيعة فلاحية بالجماعة الترابية “انزالت العظم” اقليم الرحامنة.

اقتيد المتهم إلى المركز الترابي للدرك الملكي، المختص ترابيا ” بانزالت العظم”، ليتم فتح بحت قضائي تمهيدي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للاستماع اليه في محضر رسمي، اذ صرح المتهم الذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون سنة، وينحدر من احد دواوير إقليم امنتانوت، بانه تزوج منذ حوالي أربعة أشهر، من الضحية قيد حياتها، هذه الأخيرة التي تكبره بسبع سنوات، وتنحدر هي الاخرى من احد دواوير ضواحي تارودانت، قبل ان ترافقه إلى الضيعة الفلاحية التي يعمل فيها اجيرا “بدوار بوناكة” بالجماعة الترابية “انزالت العظم”.

وحسب المعطيات المتوفرة التي توصلت بها “جريدة اصوات” فقد صرح المتهم،بأن زواجه لم تمر عليه سوى اسابيع قليلة.

وفي مساء يوم الثلاثاء 28 دجنبر الجاري،حوالي الساعة التاسعة مساء، حصلت بينهما مشادة كلامية اسبابها راجعة الى” القيل و القال” (حسب تصريح المتهم)، لينهال عليها بالضرب بواسطة “عصا” و “قضيب حديدي”، حتى لفظت انفاسها الأخيرة.

ليوضع تحت تدبير الحراسة النظرية،في انتظار استكمال البحث التمهيدي، واجراء مسطرة التقديم امام نائب الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش.

التعليقات مغلقة.