“مجمر الفحم الخشبي” ينهي حياة سائق سيارة أجرة وخليلته بالأوداية ضواحي مراكش!!

مراكش: السعيد الزوزي

 

مساء أمس الخميس 06 يناير الجاري، اهتزت ساكنة دوار “أولاد فاتح” بالجماعة الترابية “الأوداية”، ضواحي مراكش، على وقع فاجعة بعد العثور على سائق سيارة أجرة وخليلته، جثتين هامدتين داخل ضيعة فلاحية.

 

وحسب المعطيات المتوفرة التي توصلت بها “جريدة اصوات”، فإن سائق سيارة أجرة في عقده الخامس، المسمى قيد حياته “ع.ب”، متزوج و أب لأطفال، ينحدر من الجماعة الترابية الأوداية، و كان يقطن بمركز “سيد الزوين” بالقرب من الأوداية.

 

كان قد توجه رفقة خليلته، في عقدها الرابع، والمسماة قيد حياتها “ح.ب”، وتنحدر من عمالة “سيدي عثمان” بالدار البيضاء، إلى منزل عشوائي بضيعة فلاحية، هذه الأخيرة، تقع بالقرب من دوار “أولاد فاتح” ودوار “الرميتات” على جانب ضفة “واد نفيس”، وذلك من أجل قضاء ليلة حمراء والاختلاء ببعضهما، غير أنهما توفيا اختناقا بفعل “مجمر” من الفحم الخشبي، قبل ان يتم اكتشاف أمرهما، بعدما فاحت رائحة جثتيهما في الأرجاء.

 

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية والوقاية المدنية،الى مكان وقوع الحادث، حيث تم نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بمراكش، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

التعليقات مغلقة.