ديربي عربي قوي سيجمع “الفراعنة” ب”أسود الأطلس” فهل سيتجاوز المغاربة كبوة “الغابون”

لقاء قوي سيجمع الأشقاء في ديربي عربي، ضمن مرحلة ربع نهائي من كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون، و هو الديربي الحارق الذي سيجمع منتخب ا”الفراعنة” ب “أسود الأطلس” وذلك يوم الأحد القادم، على الساعة الثالثة زوالا بدل الساعة الرابعة التي كانت مقررة.

 

الديربي العربي هو باقة كروية ممتازة بين منتخبين عريقين عودا الجمهور الرياضي على “كوكتيل فني” ومواجهة تسودها الندية و الصرامة.

و للإشارة فالمنتخب الصري تأهل إلى دور الربع بصعوبة خلال لقائه بمنتخب “كوت ديفوار”، وبضربات الترجيح، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء و الذي انتهى بفوز المصريين بحصة 5\4، والذي وقع أيضا على مستوى طبعه العقم الهجومي على الرغم من حضور نجوم الفريق الكبار، وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي”محمد صلاح”. 
في الجهة المقابلة نجد أن المنتخب المغربي الذي وقع على نتائج إيجابية خلال دور المجموعات من فوزين وتعادل، فقد ظهر خلال مرحلة المجموعات بمستوى لم يرض الجماهير المغربية، لكنه عاد ووقع على لقاء قوي خلال لقائه بمنتخب “مالاوي”، مع تسجيل تألق النجم أشرف حكيمي” بهدفين عالميين، إضافة إلى ” سفيان بوفال”.
وللإشارة فآخر مواجهة جمعت المنتخبين تعود فصولها لسنة 2017 بالغابون، حيث فاز المنتخب المصري بهدف دون رد، وهو الهدف الذي سجله اللاعب “محمود كهربا”، في الدور ربع نهائي من كأس إفريقيا للأمم، فهل سيتجاوز “الأسود” كبوة 2017، أم أن الفراعنة سيعززون التألق على حساب “الأسود” ومن موقعة الربع أيضا؟. 

التعليقات مغلقة.