الداخلة: والي الجهة يؤكد لعائلة اغريشي انها ستسلم جثمان ابنها بعد استكمال التشريح الطبي، والداخلية تؤكد مواصلة التحريات

لحسن خردى

بعد  تلقي عائلة “اغريشي”، أمس، بلاغ وفاة ابنهم “لحبيب” على إثر وجود اثر دماء وعظام واسنان مفحمة، والتي  وتم اخضاعها للخبرة البيولوجية لتحديد هوية صاحبها، وفي نفس الإطار تم رفع عينات من الحمض النووي التي تم العثور عليها في السيارة والملابس والاماكن من أجل تأكيد البصمة الوراثية للضحية.                        

 وبناء على تلك المعطيات فإن والي جهة الداخلة وادي الذهب، لامين بنعمر، اجتمع  مع  افراد عائلة التاجر المغدور لحبيب اغريشي  بحضور النائب البرلماني عبد الفتاح المكي، اكدت امباركة اغريشي ان والي الجهة اكد لهم بأن الكثير من تفاصيل ما حدث كان يجهله قبل أن يسمعه على لسان العائلة.

و أضافت أم التاجر المغدور لحبيب اغريشي ان والي الجهة إلتزم لهم بأن جثة المرحوم لحبيب أغريشي سيتم تسليمها للعائلة خلال 24 ساعة القادمة من اجل استكمال اجراءات دفنه، كما أضافت أن والي الجهة اتصل مباشرة بالسيد وزير الداخلية الوافي لفتيت من اجل التدخل في القضية و الكشف عن جانب مظلم منها.

و في الختام  اكدت ام لحبيب اغريشي  بأن خيوط و ملابسات الحادثة التي قعت  يوم الإثنين 7 فبراير من الشهر الجاري  تقف وراءه عصابة اجرامية منظمة و افرادها طلقاء الى حدود اللحظة بدون عقاب و ان وزير الداخلية اكد لهم بأن القضية ستستمر في البحث و التحقيق في ملابساتها.

التعليقات مغلقة.