امتعاض الوالي امهيدية من وتيرة سير مشاريع منارة المتوسط

سومية نوري 

ذكرت مصادر خاصة أن “محمد امهيدية”، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، عبر عن امتعاضه الشديد من سير أشغال بعض مشاريع برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” التي تعرف نوعا من التأخر مثل المركز الإستشفائي الإقليمي  الذي يتم إنجازه بالمجال الترابي للجماعة القروية “آيث يوسف وعلي”.

 

وكان والي الجهة في زيارته التفقدية الأخيرة لهذا المركز -يوم الخميس 24 فبراير 2022- على راس وفد من المسؤولين الحهويين والإقليميين قد لاحظ غياب ممثل المقاولة التي تتولى أشغال إنجاز هذه المؤسسة العلاجية  بالرغم من الإخبار الذي تلقته في هذا الإطار مما آثار حفيظته وعبر عن انزعاجه من هذه التصرفات غير المسؤولة.

 

وللاشارة فالمركز الإستشفائي الإقليمي بالحسيمة واحد من المشاريع المهمة التي تتولى تنفيذها وكالة إنعاش وتنمية الشمال في إطار برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”،  غير أنها تعرف نوعا من التأخر الذي أثار حفيظة المواطنين كما المسؤولين.

 

وفي إطار تحاوز هذا التأخر  والمراقبة الدائمة، كان والي الحهة بمعية عامل اقليم الحسيمة ومدير وكالة انعاش وتنمية  الشمال ورئيس الجهة قد تفقدوا،  يوم الخميس 24 فبراير الجاري، سير الأشغال ووتيرتها بمجموعة من المشاريع المنجزة في إطار هذا اليرنامج الملكي من قبيل المسبح الاولمبي والقاعة المغطاة والملعب الكبير بالقرية الرياضية آيث قمرة.

التعليقات مغلقة.