الوداد البيضاوي يكشر عن أنيابه ويهزم شباب المحمدية وسط حضور جماهيري قوي

رشيد شجاع 

بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أطاح، اليوم السبت 05 مارس 2022، نادي الوداد البيضاوي بنظيره شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال اللقاء الذي دار لحساب الجولة 20 من الدوري المغربي للمحترفين “انوي ” القسم الأول 2022\2021،  والذي أداره الحكم الوطني “رضوان جيد”. 

 

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، تحت هتافات و اناشيد الجماهير البيضاوية، ووهو شوط تميز بالجانب التكتيكي، حيث سادت الحيطة والحذر طيلة مجرياته.

الشوط الثاني كان مغايرا لسيناريو الشوط الأول حيث ضغط الفريق الأحمر لاقتناص هدف السبق وهو ما تأتى له في حدود الدقيقة 63 حيث تمكن اللاعب “رضي الجعيدي” من توقيع الهدف الأول في المباراة، وهو الهدف الذي ألهب اللقاء حيث زاد الفريق الأحمر من الضغط على الخصم، وهو ما أحدث ارتباكا في دفاع الخصم، ليتمكن المارد الأحمر من تعميق الفارق وتسجيل الهدف الثاني  في حدود الدقيقة 72 بواسطة المهاجم الليبي “مؤيد اللافي”، ليسجلفريق شباب المحمدية هدف ماء الوجه الوحيد في حدود الدقيقة 85 عن طريق اللاعب “البير تيري أكونو” عبر قديفة صاروخية من بعيد. 

 

وبهاته النتيجة يؤكد فريق الوداد البيضاوي ريادته وإصراره على على الظفر بلقب البطولة، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي شباب المحمدية برصيد 26 نقطة في المركز 8.

التعليقات مغلقة.