طانطان : إلقاء القبض على مسير مقهى ومروج للمخدرات مع معشوقته من طرف مصالح الامن‎‎

خردي لحسن

حسب مصدر أمني ان عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان أوقفت مسير مقهى من ذوي السوابق القضائية ومساعدته وذلك من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والقنب الهندي وارتباطهم بعلاقة جنسية غير شرعية.

 

مضيفا أنه بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الأمن الوطني والتي تفيد أن الموقوف يقوم بترويج المخدرات انطلاقا من المقهى التي يسيرها وسط مدينة طانطان وعلى ضوء هذه الاخباريات قامت شرطة طانطان برصد المقهى وتتبع بعض الاشخاص الذين يترددون على المكان المشبوه لأجل اقتناء الممنوعات لتنتقل عناصر الفرقة إلى المقهى وبعد مداهمة المرفق الترفيهي تم إيقافه رفقة معشوقته الغير الشرعية.

 

وأشار المصدر نفسه أن عملية التفتيش التي أجريت بداخل المقهى أسفرت عن حجز صفيحتين ونصف من مخدر الشيرا ومجموعة من رزوم القنب الهندي جاهزة للترويج وكدا مبلغا ماليا يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذا النشاط الإجرامي وسكين متوسط الحجم وكذلك هواتف نقالة.

 

وتأتي هذه العملية الأمنية في إطار المجهودات الاستباقية التي تقوم بها مصالح الشرطة القضائية من أجل محاربة الجرائم بما فيها الاتجار بالمخدرات والعلاقات المخلة للحياء الغير الشرعية.

 

واخيرا تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن الحقائق وتقدمهما للعدالة .

 

 

التعليقات مغلقة.