توقيف شخص للاشتباه في اعتدائه بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته بتطوان

مرتيل: خولاني عبد القادر

استفاقت ساكنة حي “أحريق” بمدينة مرتيل الهادئة، التابعة لعمالة المضيق الفنيدق، صباح يوم الثلاثاء 22 مارس 2022، على وقع جريمة قتل  بشعة باستعمال السلاح الأبيض.

 

وبعد انتشار الخبر بين الجيران انتقلت فرقة من الضابطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مرتيل  إلى مسرح الجريمة لمعاينة وقائع و أحداث هذه الجريمة التي اهتزت و استغربت لها كل الساكنة، على اعتبار أن الجاني ليس من ذوي السوابق القضائية، و يتمتع بصفات حميدة بين الأهل و الجيران.

 

 

وقد تمكنت عناصر الشرطة من توقيف الجاني، و هو شخص يبلغ من العمر 34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته.

 

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه به في خلاف مع زوجته، البالغة من العمر 23 سنة، أثناء تواجدهما بمنزلهما بحي “أحريق” بمرتيل، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الهالكة لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وقد تم إيداع جثة الضحية رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمارتيل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.