بعد الخروج من المسابقة الإفريقية الرجاء يكمل مشوار البطولة الوطنية بانتصار على مولودية وجدة بالبيضاء

الدار البيضاء: رشيد شجاع

فاز نادي الرجاء البيضاوي، يوم الإثنين 25 أبريل 2022 على نادي مولودية وجدة بحصة 0\2،  وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، علي الساعة العاشرة ليلا بالملعب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، القسم الأول، برسم سنة 2021\2022 لكرة القدم. 

وبالرجوع إلي المقابلة، ومع إعلان حكم اللقاء صافرة البداية حتى بادر “النسور” للهجوم لشد الخناق على الوجديين، والبحث عن تسجيل الهدف، إلا أن جميع محاولات الجولة الأولى باءت بالفشل، فيما اعتمد الوجديون على تحصين الدفاع وملأ وسط الميدان لخلق كثافة عددية، والاكتفاء بالحملات المضادة في الهجوم.

 

خطة أدت أكلها خلال الجولة الأولى لكنها لم تصمد خلال الجولة الثانية أمام المد الرجاوي بقيادة العميد “محسن متولي” بتعليمات صارمة من الداهية “رشيد الطاوسي”، وفي حدود الدقيقة 56 ينجح الضغط في إيجاد ثغرة نتيجة خطأ دفاعي ليتمكن اللاعب “سفيان بنجدية” من توقيع الهدف الأول في اللقاء، ليضيف العميد “محسن متولي” الهدف الثاني في حدود الدقيقة 67 من تسديدة قوية هزت شباك حارس المولودية الوجدية.

وبهذا الفوز رفع نادي الرجاء البيضاوي رصيده إلي 43 نقطة، ليلتحق  بمتصدر الترتيب نادي الوداد البيضاوي، فيما تجمد رصيد نادي المولودية الوجدية في المركز قبل الأخير ب 21 نقطة. 

التعليقات مغلقة.