“الدوزي” يعود بأغنية عاطفية تحمل عنوان “مستحيل”

أغنية مستحيل جديد النجم المغربي “عبد الحفيظ الدوزي”

“عبد الحفيظ الدوزي” يعود بقوة من خلال “مستحيل”

“عبد الحفيظ الدوزي” يعود بأغنية عاطفية بعنوان “مستحيل”..

أنزل النجم المغربي “الدوزي” أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان “مستحيل” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي عبارة عن حالة غنائية عاطفية ورومانسية خاصة من خلال قصة واقعية.

وتعتبر أغنية  “مستحيل” أول عمل فني لــ “الدوزي” خلال هذا الموسم، وقد تعاون في إنجازها على مستوى  الكلمات مع الكاتب، محمد المغربي، والألحان، مع الفنانة أميرة زهير، إلى جانب الموزع الموسيقي المغربي، رشيد محمد علي، وقد تم تسجيلها في استوديوهات بكل من بلجيكا والمغرب.

والأغنية عبارة عن كليب غنائي تم تصوير مشاهده بتركيا مع المخرج السينمائي التركي، كمال باشبوغ، الذي سبق للدوزي أن تعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.. 

من جهة ثانية، يستعد “الدوزي” للغناء باللهجة العراقية بعد وضعه اللمسات الأخيرة على مشروع كليب غنائي في أول تعاون رسمي بينه ومنصة “أنغامي” للموسيقى، والمقرر صدورها خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن النجم “الدوزي” يستعد لجولة فنية ستقوده إلى عدة دول أوروبية، ضمنها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا، إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإحياء مجموعة من السهرات الفنية بهاته الدول.

التعليقات مغلقة.