مجهودات جبارة لرجال الأمن بدائرة مرس السلطان “مردوخ” بالفداء مرس السلطان بقيادة العميد الممتاز «فؤاد السباعي»

الدار البيضاء - أحمد اموزك

 

مجهودات جبارة لرجال الامن بدائرة مرس السلطان “مردوخ” بقيادة العميد الممتاز السيد “فؤاد السباعي”.

 

فبفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها رجال الامن في هذا المجال، و من بين العمليات الأمنية التي رصدتها جريدة “أصوات”، هو إقدام هده الدائرة على القيام بحملات أمنية واسعة طيلة أسبوع من (9 مايو الجاري وإلى غاية 13 منه).

 

هاته الحملات الأمنية التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف ساكنة المنطقة، وجعلتها تهتم بها وتتبعها عن كثب، فما قامت به العناصر الشبابية بهذه الدائرة الأمنية (من المفتش الشاب السيد  أيوب، إلى  السيدة مفتشة الأمن  بالدائرة المذكورة و آخرون) الذي يشتغلون كخلية نحل بشكل متماسك فيما بينهم.

وهذا راجع بالأساس إلى القيادة الحسنة للسيد “السباعي”، حيث أسفرت العمليات التمشيطية والضبطية في البحث عن المتورطين في عمليات إجرامية متنوعة والاتجار في المخدرات بشتى أنواعها إلى إطفاء مجموعة كبيرة من البؤر الإجرامية السوداء.

وحسب مصادر الجريدة العليمة، فإنه ومنذ تعيين السيد “السباعي” رئيسا لدائرة “مردوخ” تم إلقاء القبض على متابعين من طرف السلطات الأمنية والقضائية، وعلى آخرين في حالات تلبس، لذا فإن فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة استحسنوا هذه التحركات الأمنية المدروسة، الاحترافية والجادة رغم قلة الموارد البشرية واللوجستيكية.

و من هذا المنبر وجهوا رسالة شكر وتقدير إلى رئيس الدائرة الأمنية المذكورة لما يبذله ومساعدوه من مجهودات جبارة من أجل توفير الأمن والطمأنينة لهم و لأسرهم وممتلكاتهم وفق المنظور الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني تحت الاستراتيجية التي يحرص عليها السيد “عبد اللطيف الحموشي”.

التعليقات مغلقة.