إلقاء القبض على تاجر مخدرات مغربي بإيطاليا بعد مطاردة مثيرة بالسيارات

حديث إيطاليا: توفيق الضريضي

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على مشتبه فيه بترويج الكوكايين، والأمر يتعلق بمواطن مغربي، يبلغ من العمر 34 عاما، ويقيم في “مارينا دي ماسا”.

 

تمت عملية رصد وتعقب المشتبه فيه لعدة أيام من قبل ضباط شرطة “فورتي دي مارمي” الذين يتابعون مرتكبي هاته الأفعال الإجرامية وكل ما هو مريب عند جوانب طريق الغابات، وفي الغالب في المناطق الحدودية مع “Cinquale” و”Pietrasanta”، حيث لاحظ نفس الضباط أن الرجل، يقف مثل هذه التوقفات، يسلم شيئًا (مع حركات إيمائية سريعة وعابرة) لأشخاص داخل سياراتهم الخاصة، توقف للوقت الضروري للغاية.

 

كان الرجل يقود دائمًا دراجة نارية متوسطة ويختار مناطق التسليم المحتملة (التي كانت دائمًا مختلفة) في الغالب في شوارع “Forte dei Marmi” و”Pietrasanta”، أو في مناطق أخرى من “Versilia”.

 

ليقرر ضباط الشرطة التدخل، بعد أن كان المواطن المغربي يقف في إحدى المناطق المشجرة المعتادة في “فورتي دي مارمي”، وكان متجهاً عبر “Padre Ignazio da Carrara” حيث كان من المحتمل أن يكون قد أجرى إحدى عمليات التسليم العديدة المقرر إجراؤها في ذلك اليوم.

 

وبعد مطاردة مثيرة إلى حد ما بالسيارة، كان الرجل في ذروة تقاطع الطريق عبر “Gobetti”.

وبعد عملية المطاردة، تم اعتقاله، و إخضاعه للتفتيش وأيضا كل الأماكن التي كان يرتادها، حيث تم العثور على حوالي 70 غرام من مادة “الكوكايين”، مقسمة داخل أغلفة بلاستيكية، تضم كل واحدة منها حوالي 0.80 غرام، إضافة إلى مواد عديدة لتغليف المخدر، وأوراق نقدية بقيمة حوالي 500 يورو، والعديد من الأدوات ذات الصلة بنشاط التداول (ميزان ، سكين ، إلخ).

التعليقات مغلقة.