“حبك عراسي” جديد الفنان “مجذوب الذغوغي” + فيديو

مجذوب الذغوغي يصدر“حبك عراسي” بطابع مغربي-عراقي


“حبك عراسي”، جديد الفنان المغربي الشاب “مجذوب الدغوغي”، الذي أنزله عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “حبك عراسي” هي أول إصدار فني للفنان المغربي الشاب خلال سنة 2022، وقد اعتمد فيها على “ستايل شبابي” معاصر مزج فيه بين الأغنية المغربية والعراقية بحكم إثقانه للون العراقي والخليجي الذي اشتهر به.

وقد اختار “الدغوغي” لأول مرة في مشواره الفني خوض غمار تجربة الكتابة والتلحين، فيما تعامل مع الموزع المغربي “عادل الخليفي”، أما “كليب” الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي “ياسين الزاوي”، فيما الإنتاج هو ل “صوفيا الحريشي”.

وقد استغرق الفنان المغربي أكثر من سنتين من التحضير لإصدار أول أغاني “ميني ألبومه” الجديد “حبك عراسي”، ليكون هذا الإصدار مؤشرا على العودة القوية للساحة الفنية، وقد تضمن “الميني ألبوم” مجموعة من الأغاني التي سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات.

وللإشارة فإن آخر أعمال “الدغوغي” كانت أغنية بعنوان “فيما مشات”، والتي تعامل من خلالها مع الفنانة والإعلامية “حليمة العلوي” على مستوى الكلمات والألحان، فيما عاد إخراج “الكليب” للمخرج “إدريس سبيل”، وقد سجلت عند طرحها نسبة مشاهدة مهمة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

جدير بالذكر أن بن مدينة “الدار البيضاء”، درس مادة “الصولفيج” و”الموشحات” منذ الصغر في المعهد الموسيقى، “سيدي بليوط”، وبالموازاة مع ذلك مارس لعب كرة السلة مع فريق الرجاء البيضاوي، وبعد حصوله على دبلوم تقني متخصص في هندسة الاقتصاد والتسيير من جامعة “الحسن الثاني” بالدار البيضاء، اختار دراسة الإعلام، ليحصل على دبلوم من “معهد IJMT للصحافة و مهن التلفزيون” بالدار البيضاء، وحصل لاحقا على الإجازة الخاصة في الصحافة والإعلام من جامعة “الحسن الثاني” بالمحمدية.

التعليقات مغلقة.