شركة “dmsad” تكشف عن حقيقة الإشاعات التي لاحقتها

نبيل سعدان-القنيطرة

 

كذَّبت شركة” dmsad “، ما أسمته ب “الخطوات الخبيثة التي أقدمت عليها بعض الاقلام المستأجرة لغرض خلق الفتنة في صفوف المنتسبين لها والراغبين بالالتحاق بها”، حيث تمت الاستعانة ببعض الشكايات الكيدية لتدمير الشركة وإزالتها من الساحة، متجاهلة أرزاق اكثر من 100000 عائلة تسترزق من هاته الشركة بما فيهم اليتامى والأرامل و غيرهم.

وأكدت الشركة المعنية، على أنه وبالرغم مما تتعرض له من اتهامات باطلة، إلا أنها لا زالت صامدة ومتماسكة وعازمة على تحقيق النجاح، مؤكدة على أن هذه الفترة ستمر وتجعل منها أقوى من ذي قبل، كما أنها توعدت المتطاولين عليها بمحاسبتهم قانونيا.

هذا وطرحت سؤالا على من وصفتهم بزارعي الفتنة، بقولها أنه إذا كانت حسابات الشركة مجمدة كما يدعون فأين برهانكم؟ وشددت على أنه كان بالأحرى عليهم تحكيم الضمير ونشر الحقيقة دون تزييفها.

وأوضحت شركة “dmsad” على أنها كانت وستبقى قوية بإذن الله وبعائلتها، ولن تزعزعها أقلام المستأجرين، كما بينت على أن ثقتها في الله قوية، وفي العدالة المغربية، لأنه لا زال هناك رجال شرفاء يحكمون ضميرهم قبل الحكم في الموضوع، وأن النتيجة التي حققتها في وقت قصير خير شاهد على ما تقول.

التعليقات مغلقة.