السيد “أخنوش” يترأس اجتماعا وزاريا خصص لموضوع الحماية الاجتماعية

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الثلاثاء 07 يونيو 2022، بمقر رئاسة الحكومة، اجتماعا وزاريا خصص لموضوع ورش الحماية الاجتماعية.

وقد حضر هذا الاجتماع كل من وزيرة الاقتصاد والمالية، السيدة نادية فتاح، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، السيد خالد أيت الطالب، والوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، السيد فوزي لقجع، إضافة إلى المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، السيد حسن بوبريك.

يأتي هذا الاجتماع، في إطار تتبع الحكومة لتنزيل مفردات ورش الحماية الاجتماعية، وللوقوف على مدى تقدم أشغاله في احترام للأجندة الزمنية المحددة.

ويحضى هذا الورش الاجتماعي بعناية ملكية خاصة وتتبع لكل تفاصيله لعمق فلسفته الاجتماعية التي يحملها، وهو ما توضحه تتبع الحكومة لكل آلياته والحرص على مسابقة الزمن من أجل تنزيله على أرض الواقع في احترام للإطار الزمني المحدد.

 

خلال هذا الاجتماع ذكر السيد رئيس الحكومة بالآثار الاجتماعية الكبيرة المباشرة والملموسة  لتنزيل هذا المشروع على مستوى تحسين ظروف عيش المواطنين، وصيانة كرامة جميع المغاربة وبناء الدولة الاجتماعية التي تعد جوهر الفلسفة العامة التي ارتآها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده من وراء هذا الاهتمام بتنزيل هذا الورش الوطني الاجتماعي الهام.

وقد دعا السيد رئيس الحكومة خلال هذا الاجتماع جميع القطاعات الحكومية لتكثيف الجهود من أجل تسريع تنزيل ورش الحماية الاجتماعية تطبيقا لهاته الفلسفة المولوية الحكيمة.

التعليقات مغلقة.