الفقيه بن صالح: اعتقال “مشرمل” “قطع” يد شاب بواسطة سيف

عثمان جدي 

أفادت مصادر  “الجريدة” أنه قد تم إلقاء القبض على مجرم خطير في مدينة “الفقيه بن صالح”، للاشتباه  في تورطه في قضية تتعلق باعتراض السبيل والسرقة والضرب والجرح البليغ المفضي إلى عاهة مستديمة (بتر اليد)، تم تسجيلها قبل أيام بحي “أولاد سيدي شنان” بهذه المدينة.

كما مكنت التحريات الأمنية المنجزة في إطار هذه القضية، وفق المصادر عينها، من توقيف مرافق المعتدي الذي تبين أنه كان بمعية المشتبه فيه الذي اعترض سبيل شاب يمتهن الحلاقة بحي “أولاد سيدي شنان”، فوجه له طعنات إلى يده بواسطة سيف، وهو الأمر الذي تسبب له في بترها.

 

 كما أصيب الضحية بعدة طعنات أخرى متفرقة في جميع أنحاء جسده، بينها طعنة خطيرة أصيب بها  على مستوى  كتفه، حيث نقل المعتدى عليه في حالة جد حرجة إلى إحدى المستشفيات بمدينة “الدار البيضاء”، حيث خضع لعملية جراحية من قبل طاقم طبي مختص.

 

وكشفت المعطيات الأولية للبحث التي توصلت بها الجريدة، حسب المصادر نفسها، إلى أن الاعتداء تم بعد سرقة هاتف الضحية، مشيرة إلى أن الموقوفان جرى توقيفهما داخل مستشفى “الفقيه بن صالح”، بعد مرافقتهما للضحية إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج خوفا من وفاته بعد تدهور حالته الصحية، حيث استنجد الحلاق الضحية أثناء واقعة الاعتداء بمرافق المعتدي لكف صديقه عن طعنه مقابل عدم تبليغ الشرطة بواقعة الاعتداء، وهي الخطة التي كانت سببا في سقوط المجرم الرئيسي في قبضة الأمن.

 

 وقد خلّفت بشاعة الاعتداء استنكارا في نفوس سكان الحيّ بمدينة “الفقيه بن صالح”. 

التعليقات مغلقة.