الرجاء الرياضي يحقق فوز مستحق على غريمه التقليدي الوداد

مراد العمري-القنيطرة
فاز فريق الرجاء الرياضي بهدفين لصفر، على نظيره الوداد البيضاوي، في اللقاء الذي جمع بينهما قبل قليل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ،برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي إنوي1 
وعرف الشوط الأول اندفاعية كبيرة من طرف أبطال أفريقيا “لاعبي الوداد البيضاوي”،حيث ظهرت قتالية زهير المترجي و جلال الداودي في عدة محاولات لتسجيل الهدف الأول، لولا تصدي الحارس أنس الزنيتي الذي كان ياقظا للحفاظ على نظافة مرماه.
ونجح فريق الرجاء البيضاوي في الحصول على ضربة جزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول، بعد سقوط حميد احداد في منطقة الجزاء، وحولها اللاعب محسن متولي إلى هدف محقق هز شباك التكناوتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدف لصفر.
فيما عرف الشوط الثاني تراجع أبناء وليد الركراكي شيئا ما، مع تقدم ملحوظ من طرف مهاجمي فريق الرجاء، اللذين حاولوا الوصول لمرمى الوداد في عدة مرات، حتى جاء الهدف الثاني و القاتل عن طريق ضربة جزاء ثانية، حسمها اللاعب محسن متولي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وقد عرفت المباراة أيضا طرد كل من محسن متولي بعد قيامه بحركة غير رياضية و كذلك طرد مهاجم الوداد تسومو ل لكمه لمدافع الرجاء جمال حركاس.

التعليقات مغلقة.