الوداد البيضاوي يشذ الخناق علي شباب السالمي بتلاتة اهداف لا شيء

شجاع رشيد الدارالبيضاء

من مدينة الدار البيضاء مقابلة بين نادي الوداد الرياضي، و نادي شباب السالمي في مباراة الإياب ، برسم الجولة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم انوي 2022/2021 بالملعب الرياضي محمد الخامس، تحت إشراف الحكم الوطني الداكي الرداد ، حيث انطلقت المقابلة علي الساعة 19.15 دقيقة، تحت أجواء احتفالية خاصة و منيرة للجدل، حيث أن هناك مطاردة لصيقة في جدة الدولي الترتيب بينه و بين غنيمه التقليدي الرجاء البيضاوي الذي يعرف بدوره في هذا اليوم كذلك مقابلة بينه وبين شباب المحمدية بمدينة الزهور بفارق قليل من النقط.
ولرجوع إلي المقابلة في الشوط الأول، تمت الانطلاقة من طرف نادي شباب السالمي، حيث أهدر فرصة حقيقية لتسجيل مع بداية المقابلة.
فيما كان الرد سريعا في الدقيقة 8 ليسجل المهاجم الكونغولي غي مبينزا الهدف الأول في الشوط الأول و فيما كانت فرصة أخرى ذهبية لتسجيل في الدقيقة 29 القلعة الحمراء لولا تدخل الحارس السالمي.
وبهذا انتهي الشوط الأول1/0 لصالح الوداد الرياضي، بمردود متوسط في الأداء و التمريرات العرضية وهدر مجموعة من الفرص لتسجيل بين الفريقين.
ولرجوع إلي المقابلة ومع بداية الشوط الثاني علي الساعة 8.22 دقيقة، وانطلاقة المباراة لصالح الوداد البيضاوي، حيث كانت فرصة حقيقية لتسجيل في الدقيقة 51 لصالح نادي شباب السالمي اولا مرورها فوق العارضة.
فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ضربة جزاء نفذها لاعب الوسط يحي جبران ، بعد استعانة بالفار ليؤكد الحكم أحقية المخالفة.
وفي الدقيقة 76 سجل المهاجم بديع اووك الهدف التالت والقاتل في المقابلة .
وبهذا فإن الوداد البيضاوي مازال يتصدر صبور الترتيب في كل الأحوال، في انتظار غنيمه التقليدي الرجاء البيضاوي الذي سيواجه شباب المحمدية بمدينة الزهور، متسلطنا بالصدارة ب 55 نقطة.
فيما يبقى شباب السالمي ب 31 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات مغلقة.