الإتحاد الدولي لكرة القدم يشرع في طرح تذاكر مونديال قطر للبيع

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن عملية طرح ما تبقى من تذاكر كأس العالم (فيفا قطر 2022)، للبيع بمبدأ من ” يأتي أولا يخدم أولا ”، تنطلق ابتداء من الأسبوع المقبل، لإتاحة فرصة أخرى للمشجعين لتأمين مقاعدهم في أكبر عرض كروي عالمي.

وأفاد الإتحاد في بيان له نشر بالدوحة، بأنه ستتأكد تذاكر أول نسخة من البطولة في الشرق الأوسط مباشرة لأصحابها بعد اختيارهم لها ودفعهم لثمنها على موقع (FIFA.com/tickets)، الذي سيفتح أبوابه للمشجعين ابتداء من يوم الثلاثاء 5 من الشهر المقبل.

وكشف الإتحاد عن بيع 1.8 مليون تذكرة قبل خمسة أشهر من انطلاق البطولة، معتبرا أن هذا ما قد يؤدي إلى إحداث قوائم احتياطية إذا زاد الطلب وقل العرض، مضيفا في نفس الوقت، أن مواطني عدة دول، تسابقوا على اقتناء تذاكر مبيعات اللحظات الأخيرة، وعلى رأسهم بعد الدولة المضيفة، كل من كندا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، الهند، المملكة العربية السعودية، إسبانيا، الإمارات العربية المتحدة، وأمريكا.

وتوقعت (الفيفا)، تزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بعد أن تعرف عشاق الكرة على المنتخبات الـ 32 المتأهلة لقطر 2022، موضحا أن هذه الفترة ستغلق أبوابها في 16 غشت في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، و12:00 ظهرا بتوقيت الدوحة.

التعليقات مغلقة.