رسمياً: ديربي الوداد-الرجاء بدون جمهور

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن ديربي الوداد والرجاء، المقرر إجراؤه الخميس، في ربع نهائي كأس العرش، سيُقام على ملعب العربي الزولي، خلف أبواب مغلقة.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الاتحاد المغربي لكرة القدم، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السماح بإقامة المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بسبب مباريات كأس إفريقيا للأمم 2022 التي تقام هناك.

وأضافت الهيئة الاتحادية في البيان الصحفي نشرته على موقعها الإلكتروني “بعد آثار الألعاب النارية على جوانب مرج مجمع محمد الخامس الرياضي بالدار البيضاء، خلال المباراة الأخيرة بين الوداد البيضاوي والفتح الرياضي بالرباط، والاحتفالات التي دفعت عددًا كبيرًا من الناس للدخول إلى الملعب، مما ألحق الضرر باللاعبين في الميدان، وبعض التجهيزات الخاصة بكأس أفريقيا لكرة القدم للسيدات، والتي تقام بعض مبارياتها في نفس الملعب، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) تنظيم مباراة ربع نهائي كأس العرش بين الوداد والرجاء البيضاوي على أرض المرب الرياضي محمد الخامس”.

وقال المصدر ذاته، عقب هذا القرار، أبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الناديين أن المباراة ستقام غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب العربي الزاولي.

فيما يتعلق بتذاكر حضور هذه المباراة، ستقوم الشركة المسؤولة عن هذه العملية لاحقًا بنشر بيان صحفي في هذا الصدد.

التعليقات مغلقة.