حزب “السنبلة” يتداول في الاوضاع الوطنية والتنظيمية ويعبر عن دعمه لمرشحيه بكل من الناظور و الحسيمة

عقد المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية اجتماعه العادي برئاسة “محند العنصر”, الأمين العام للحزب, خصص للتداول في آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تعرفها بلادنا، وكذا  استعداد الحزب لعقد مؤتمره الوطني الرابع عشر, وللوقوف على ملف الانتخابات التشريعية الجزئية الجارية حاليا في دائرة الحسيمة.

وللاشارة فان مجموعة من الدوائر ستعرف اجراء انتخابات جزئية ضمنها دائرة الحسيمة التي ستجرى فيها انتخابات الاعادة  يوم 21 يوليوز الجاري، وفي هذا السياق اكد الحزب تجديد دعمه ميدانيا وسياسيا للمرشح “محمد الأعرج” الذي يقود لائحة الحزب, حيث ورد في البيان الصادر ان “هذه الدائرة الانتخابية شكلت وستظل معقلا من المعاقل الحركية الأساسية”.

وفي نفس السياق، وتعقيبا على قرار المحكمة الدستورية المترتب عنه إجراء انتخابات جزئية بدائرة “الدريوش”, خلال الأسابيع المقبلة, اكد الحزب دعمه ل “محمد فضيلي” وتزكيته لقيادة لائحة الحزب في هذه الاستحقاقات الجزئية, بعد أن أنصفه القضاء الدستوري في طعنه المشروع.

 

كما فند الحزب كل ما روجته بعض المنابر الإعلامية مما اعتبرها أخبارا “زائفة وإشاعات مغرضة، في سياق حملة يائسة وممنهجة تستهدف  الإساءة لرموز ومناضلي الحركة الشعبية” وفق الوارد في البيان.

التعليقات مغلقة.