إقليم أزيلال: عصابات تزرع الرعب وسط المخيمين ب”الكاتدرائية أمسفران”

بات الموقع السياحي “جبل امسفران” بإقليم أزيلال، تحت قبضة عصابات وصفت بالخطيرة، والتي تشن هجمات في منتصف الليل على هواة التخييم والسياحة الذين يتوافدون على المنطقة خلال عطلة الصيف.

إحدى الصفحات المهتمة بالتخييم والسفير، والتي تضم قرابة نصف مليون متابع على “فايسبوك”، سردت واقعة خطيرة لمجموعة من الشبان الذين اختاروا المكان للتخييم، قبل أن تتحول عطلتهم إلى جحيم بفعل عصابة إجرامية كادت تودي بحياتهم جميعاً.

وحسب نفس المصدر، فإن مجموعة من الشبان تعرضوا لوابل من الحجارة (من الحجم الكبير) في منتصف الليل وهم داخل خيامهم، وه ما دفعهم للهروب في الظلام للنجاة بأنفسهم، قبل أن يعمد أفراد العصابة إلى سرقة كل حاجياتهم و يتركوهم في العراء.

الواقعة التي خلفت استياء عارما لدى هواة التخييم أو “Trip”، أثارت استنفارا في صفوف الدرك الملكي المتواجد بالمنطقة حيث تم فتح تحقيق في الواقعة.

مصادر من عين المكان قالت أن “عصابات” محلية تقوم بتهديد كل من يزور المنطقة بكراء مكان للتخييم أو التعرض لحوادث مميتة قد تودي بحياتهم.

 

يشار إلى أن السلطات الإقليمية بأزيلال، كانت قد أصدرت قرارا يقضي بمنع نصب الخيام من أجل الإصطياف والمبيت بالهواء الطلق في محيط المآوي المرحلية بمنطقة “امي نوارك” بجماعة “تيلوكيت”.

كما تجدر الإشارة إلى المنطقة تضم أشهر موقع سياحي معروف لدى هواة التخييم، ويتعلق الأمر بالموقع السياحي بمنطقة “امسفران” “الكاتيدرال”.

التعليقات مغلقة.