الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقرر يوم 2 سبتمبر القادم كيوم لانطلاق البطولة الاحترافية والجولة 6 و21 كدورة للقاء الديربي البيضاوي

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أجريت قرعة الدوي المغربي لموسم 2022-2023 لكرة القدم، القسم الوطني الأول، مساء اليوم الجمعة 19 غشت2022، بمركز “محمد السادس” بمدينة سلا، والتي تقرر فيها انطلاق البطولة الوطنية يوم 2 سبتمبر، وإجراء لقاء الديربي بين الغريمين التقليديين، “الرجاء البيضاوي” و”الوداد البيضاوي” خلال الجولة 6 و21 من البطولة.

وهكذا فقد تقرر انطلاق مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول، برسم الموسم الرياضي 2022-2023 ابتداء من 2 سبتمبر من عام 2022. 

فيما سيتم إجراء لقاء الديربي بين نادي “الوداد البيضاوي” و نادي “الرجاء البيضاوي” خلال الجولة السادسة، في مرحلة الذهاب، والجولة 21، خلال مرحلة الإياب. 

ويبقى الديربي التقليدي بين الناديين من أهم مباريات البطولة الاحترافية في القسم الأول من الدوري المغربي، نظرا لما يعرفه هذا اللقاء من متابعة إعلامية وطنية ودولية متميزة، وحضور جماهيري يضفي طابقا رائعا على الطابق الذي يقدمه الفريقان في لقاء يتمير بالندية ورفض الجمهور للخسارة، وإبداعات رائعة عبر المدرجات من خلال “التيفوهات” الرائعة التي تشكل مفاجأة كل لقاء ديربي من جماهير الغريمين التقليديين معا.

التعليقات مغلقة.