الملحقتين الإدائرتين “19 درب الكبير” و”لاجيروند” يقيمان حفل وداع لباشا الدائرة الحضرية “مرس السلطان” السيد “بنمنصور”

الدار البيضاء - أحمد أموزك

حضرت جريدة “أصوات”، اليوم الجمعة 26 غشت الجاري، بمقر الملحقة الإدارية “لاجيروند”، حفل توديع باشا الدائرة الحضرية “مرس السلطان” السيد “يوسف بنمنصور”.

 

مبادرة إقامة حفل التوديع، أتت بمساهمات شخصية وطواعية من أعوان السلطة بالملحقتين الإداريتين “19 درب الكبير و لاجيروند”.

وبهذه المناسبة تقدم السيد “سعيد الرايس”، قائد الملحقة الإدارية “بوشنتوف”، بكلمة معبرة، أصالة عن نفسه ونيابة عن السيدة القائدة “غيثة بلقاضي” والسيد “يونس أموسى”، والسيد قائد الملحقة الإدارية “گريگوان”، و جميع اعوان وموظفي الملحقتين.

وقد وصفه خلالها ب”الرجل المناسب في المكان المناسب”، مضيفا بأن السيد “بنمصور”، لم يسجل عليه يوما أن تقاعس أو تهاون في أداء المهام المنوطة به، حيث منح الإدارة الكثير من وقته ولم يبخل بشيء في سبيل قضاء مصالح المواطنين، والبحث عن كل ما هو صائب لمصلحة هذه المنطقة.

وبعدها شكر السيد “بنمنصور” كل الحاضرين، وأوصاهم بإيلاء العناية والاهتمام لمنطقة “مرس السلطان”، على اعتباره القلب النابض للدار البيضاء خصوصا، والمغرب عموما.

بعدها قدم كل من قائدي ملحقتي «لاجيروند، ودرب الكبير»، هدايا رمزية للسيد “بنمنصور”، ونفس الشيء قام به أعوان السلطة.

 

ونحن كجريدة “أصوات”، نذكر أن السيد الباشا “بنمنصور”، يعتبر أفضل ممثل للسلطة التي عرفتها المنطقة، وأحسن تمثيل للمفهوم الجديد للسلطة، الذي دعا إليه صاحب الجلالة نصره الله.

وللإشارة فقد تم تنقيل السيد “بنمنصور” لإحدى الدوائر الحضرية بمدينة “فاس الجديد”، حيث ستكون مهتمه جد ناجحة، في خدمة منطقة هو أحد أبنائها.

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد سبق للسيد “بنمنصور” أن عمل كرجل سلطة بمجموعة من المدن المغربية «السمارة، تارودانت»، حيث ترك بصمة طيبة ولا زال الفاعلون الجمعويون يذكرونه إلى الآن، خصوصا شيوخ القبائل الصحراوية، فساكنة “مرس السلطان”.

التعليقات مغلقة.