فعالية حاشدة بجامعة “إب” اليمنية بمناسبة المولد النبوي الشريف

أقيمت صباح اليوم بجامعة “إب”، وسط اليمن، فعالية جماهيرية حاشدة بمناسبة احتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. 

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئيس الجمهورية، الأستاذ أحمد حامد، ومحافظ “إب”، الشيخ عبد الواحد صلاح، والمشرف العام، الشيخ يحيى اليوسفي، ونائبه، القاضي عبد الفتاح غلاب، ورئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور طارق المنصوب، أكد نائب وزير التوجيه والإرشاد، الشيخ فؤاد ناجي، أن الاحتفال بهذه المناسبة العطرة يجسد تمسك الشعب اليمني الصامد بالنهج القويم الذي جاء به النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ثمن خلالها بدور أبناء محافظة “إب” ومنتسبي جامعتها في ترسيخ قيم ومثل الهوية الإيمانية وجهودهم العظيمة في مقارعة العدوان ومؤامراته. 

من جانبه شدد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الأستاذ الدكتور عبد الله الفلاحي، على ضرورة المشاركة الفاعلة في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف والمساهمة في التحشيد للفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة العطرة التي تعد محطة بالغة الأهمية لإحياء سيرة ومسيرة النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

كما ألقيت كلمتان مماثلتان من قبل “الأستاذ الدكتور فضل زيد” ورئيس اتحاد الشعراء والأدباء “الأستاذ ضيف سالم” عبرت عن عظمة هذه المناسبة العطرة والدروس المستفادة من الاحتفال بها.

وقد تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة للشاعر الكبير “معاذ الجنيد”.

حضر الفعالية رئيس وكالة الأنباء اليمنية، “سبأ”، الأستاذ نصر عامر، وعضو مجلس النواب، الشيخ أحمد النزيلي، ومدير شركة النفط، الأستاذ عمار الأضرعي، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور فؤاد حسان، والنائب لشؤون الطلبة، الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين عام الجامعة، الأستاذ عبد الملك السقاف، ومساعده، الأستاذ نبيل الورافي، ومستشار رئاسة الوزراء، العميد حميد عنتر، ومدير عام مكتب الإعلام، الأستاذ عبد الباسط النوعة، وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة. 

التعليقات مغلقة.