تألق كبير للمنتخب المغربي أمام المنتخب البرازيلي بطل العالم لعدة مرات

وقع المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على لقاء قوي أمام أبطال العالم خمس مرات، المنتخب البرازيلي، على أرضه وبين جماهيره، بعدما فرض عليه التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي دار بين المنتخبين، يومه الجمعة 07 أكتوبر الحالي، بمدينة “بروسكي” بولاية “سانتا كاتارينا”، جنوب البرازيل.

وتميز اللقاء بتألق كبير لحارس عرين “أسود الأطلس”، عبد الكريم أنبية، الذي تصدى بقوة للهجمات البرازيلية، في لقاء تميز بتألق للنخبة الوطنية دفاعيا وهجوميا، وتألق الحارس البرازيلي أيضا الذي تصدى للعديد من الهجمات المغربية.

وعرف اللقاء طرد المدرب “هشام الدكيك” خلال الجولة الثانية بسبب الاحتجاج على التحكيم.

وستعقب هاته المواجهة مواجهة ثانية بين المنتخبين والتي ستقام على أرضية المركب المتعدد التخصصات بمدينة “توباراو”، إستينر سوراتو دا سيلفا، وذلك يوم الأحد ابتداء من الساعة الثانية ظهرا حسب التوقيت المحلي.

وللإشارة فقد سبق للمنتخبين أن التقيا خلال مونديال “ليتوانيا” وتمكن حينها المنتخب البرازيلي من الفوز على المنتخب المغربي بهدف دون رد في لقاء ربع النهائي.

كما التقى المنتخبان، العام الماضي، خلال لقاءين وديين احتضنتهما مدينة “العيون” بالصحراء المغربية، انتهى الأول لفائدة “أسود الأطلس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3-1) والثاني عاد الفوز فيه للبرازيليين بحصة هدفين دون رد (0-2).

التعليقات مغلقة.