اجتماع أعضاء ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بإقليم الحسيمة للتداول في العديد من الملفات التي تهم القطاع

جريدة أصوات: نورا ب

بحضور المدير الجهوي الجديد لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، انعقد يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، على الساعة الحادية عشرة (11:00) صباحا، اجتماع لأعضاء ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة شارك فيه نائب أمين المال، رئيس لجنة التكوين والتعليم. 

 وقد تناول المجتمعون خلاله العديد من المواضيع والنقط ذات العلاقة بعمل الغرفة وبأنشطتها المختلفة ومشاريعها المستقبلية، في مقدمتها موضوع التواصل وتوفير المعلومات والمعطيات لفائدة محيط الغرفة، وكذلك موضوع تأهيل وتوسيع المناطق الصناعية، وبخاصة المنطقة الصناعية ل”إمزورن”، وتنظيم الأيام التجارية، والاهتمام بمشاكل الأسواق، خاصة استخلاص الأكرية ودور السلطات المحلية في هذا الصدد.

من جهة أخرى تم التطرق إلى قضايا التكوين بالنسبة للأعضاء والمقاولات، بما في ذك مثلا القانون الأساسي للغرفة، وعلاقة الغرفة مع الجهة، أو ما تعلق باللاتمركز الإداري، أو بالجهوية المتقدمة، كما استعرضوا بعض البرامج الحكومية الموجهة لفائدة المقاولات ومواكبة المستفيدين في إطارها.

 

وللإشارة فقد تم على هامش انعقاد الجمع العام العادي للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، برسم الدورة الأولى من سنة 2022، انتخاب “منصف ازماني” عن مدينة الحسيمة رئيسا للجنة التكوين والتعليم بالغرفة.

كما تجدر الإشارة إلى أن “منصف أزماني” هو عضو بالغرفة لثلاث ولايات، حيث سبق أن شغل خلال الولاية الثانية منصب نائب رئيس المؤسسة الجهوية للتكوين والتنمية بنفس الجهة، إلى جانب ترأسه  المركز الجهوي لريادة الأعمال.

التعليقات مغلقة.