فوز المنتخب المغربي فوز لكل العرب والمسلمين 

اليمن/حميد الطاهري

إن فوز المنتخب المغربي فوز لكل العرب والمسلمين في مختلف دول العالم، فرجال المغرب الشقيق رجال الفوز في كل دول العالم، وإن فوز المنتخب المغربي  فخرآ لكل عربي ومسلم.

 

كم نحن فخورن في اليمن  في فوز  المنتخب  المغربي باعتباره فوزنا، حيث عمت الفرحة كل محافظات اليمن  الكبير، بفوز البطل على عدة منتخبات، انتصار تاريخي لأمة محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام، كم انا سعيد جدا وكل اليمنيين والعرب والمسلمين.

 

اكتب اليوم مقالتي عن فوز المنتخب المغربي الذي رفع راس كل إخواننا في المغرب الشقيقة وفي مختلف الدول العربية والإسلامية والغربية، انه لفوز يفتخر فيه كل مغربي، اكتب بحروف الفوز العظيم عن المغربي الذي رفع رأس العرب والمسلمين عاليا، وتحية إجلال من القلب بحجم الكون كله لفريق المنتخب المغربي الذي حقق فوزا عظيما.

 

إنني اكتب مقالتي والفرحة تعمنا في فوز اعظم المنتخبات فان المغرب منا ونحن منها، وحدة الصف العربي والإسلامي قوة، حيث عمت الافراح كل مدن المغرب ابتهاجا في فوز المنتخب الذي حقق فوزا تاريخيا لكل العرب والمسلمين، فألف الف الف مليار مبروك للمنتخب المغربي بما حققه من فوز على المنتخبات الرياضية، ويأتي فوز المنتخب المغربي من حكمة عقولهم وارادتهم، وليس من السياسيين المتصارعين على مقاليد كراسي السلطة…

التعليقات مغلقة.