مونديال قطر: النجم الإسباني “راموس” ل “حكيمي” “ستدرك غدا أنك صنعت التاريخ”

في رسالة مؤثرة، أشاد اللاعب الإسباني، سيرجيو راموس، بزميله في فريق “باريس سان جيرمان“، أشرف حكيمي، قائلا إنه وعلى الرغم من الحزن المصاحب لمغاردة نصف نهائي مونديال قطر 2022، إلا أنه سيكتشف لاحقا أنه وزملاؤه قد صنعوا التاريخ.

 

جاء هذا الثناء والتقدير من خلال رسالة وجهها نجم المنتخب الإسباني، “راموس” لنجم المنتخب المغربي، “حكيمي”، عبر إنستغرام، وذلك عقب خسارة المنتخب المغربي التنافس من أجل اللقب العالمي، أمس الأربعاء، أمام منتخب “الديكة”، في إطار نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

خطوة تأتي في إطار الاعتراف بما بذله الدولي المغربي “أشرف حكيمي” خلال المونديال، ومن أجل تقديم الدعم لزميله بالنادي الفرنسي، حيث صاحب الرسالة بصورة ل”حكيمي” وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي، ضمنها تعليقا “سيكون اليوم يوما حزينا، لكنك ستدرك غدا أنك صنعت التاريخ أيها الأخ، تهانينا”.

 

 

وللإشارة فقد تغيب “سيرجيو راموس” عن مونديال قطر 2022 لكنه ساند أعضاء منتخب بلاده الذي غادر المسابقة بعد إقصائه من قبل المنتخب المغربي بعد اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد انهزم في لقاء نصف نهائي المونديال أمام المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين ليلاقي، يومه السبت المقبل، في لقاء الترتيب المنتخب الكرواتي المنهزم هو الآخر أمام المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، فيما سيلاقي المنتخب الفرنسي المنتخب الأرجنتيني في لقاء النهائي، يومه الأحد.

التعليقات مغلقة.